Blog

Sodhisons ستبدأ العمل مع الآلات في PrintPack |برينت ويك الهند

تستعد شركة Sodhisons Mechanical Works، ومقرها شركة Sonipat، لإطلاق "أحدث الموديلات عالية التكوين" من ماكينات قطع القوالب الأوتوماتيكية Longhua وختم الرقائق الساخنة وآلة تغليف الفلوت الأوتوماتيكية؛وS KDX-Shenso تصفيح الفيلم عالي السرعة مع نظام القطع بالسكين الساخن، وخطوط الصناديق الصلبة، والمقصلة الورقية، وآلات تركيب علب البرجر الكرتونية، وأجهزة لصق المجلدات عالية السرعة، وخطوط تصنيع الصناديق المموجة، وهي تمثل في الهند.كانت الشركة التي يبلغ عمرها 60 عامًا تبيع الإصدارات السابقة في الهند منذ 16 عامًا.

القاعة 9 أ |تعتبر شركة Stand E-27 Sodhisons شركة مصنعة لآلات قطع القوالب وأختام الرقائق الساخنة من Crosograph منذ عام 1967. وتقوم الشركة جنبًا إلى جنب مع Daya في مشروع مشترك بتوريد مجموعة من آلات تصفيح الأفلام. تغليف ذكي

Sodhisons ستبدأ العمل مع الآلات في PrintPack |برينت ويك الهند

أبلغ راكيش سودي، المدير الإداري في Sodhisons PrintWeek أن Sodhisons قامت بتركيب 115 آلة من جميع العلامات التجارية في الهند، وكانت بعض التركيبات الرئيسية في Replika Press، وGalaxy Offset، وParksons Packaging، وDimple Packaging، وLynx Designers، وCreative Offset، وParam Packaging. ومطبعة ميراكل وخوسلا للطباعة."إن عملاؤنا راضون جدًا عن جودة ومجموعة المنتجات التي نقدمها لهم وخدمة ما بعد البيع الفعالة.إنهم يتطلعون إلى إلقاء نظرة أولى على عمليات الإطلاق الجديدة في PrintPack 2022.